السبت، 2 يونيو 2012

الحرية والعدالة مصدوم من أحكام المحكمة ويطالب بإعادة المحاكمة




عبر حزب الحرية والعدالة عن صدمته الكبيرة من الاحكام التى صدرت اليوم فى حق المخلوع مبارك ونجليه ووزير الداخلية الاسبق حبيب العادلى و6 من مساعديه ، واعتبر الاحكام الصادرة ببراءة مبارك ونجليه ورجل الاعمال حسين سالم من تهمة التربح والكسب غيرالمشروع كانت صادمة للشارع المصرى .كما إن الاحكام الخاصة ببراءة معاونى العادلى لم تستطيع أن تُهدئ من روع اسر الشهداء والمصابين المنتظرين للقصاص.
حيث رأى الاحزاب –  فى بيان تعليقه على محاكمة مبارك - إن الادلة التى تدين مبارك لم يتم تقديمها من جهات التحقيق المعنية وهو ما أدى إلى إصدار هذه الاحكام الصادمة ، مما يعنى إن مبارك لم يحاكم بعد على جرائمه السياسية .
وطلب الحزب إعادة محاكمة مبارك وجميع المتهمين مرة أخرى فى وجود أدلة غدانة حقيقية وقوية تمكن المحكمة من إصدار أحكام رادعة تنتصر لارادة الشعب المصرى.
وأكد الحزب على حرصه على التواصل مع كافة القوى الوطنية والسياسية والالتقاء على هدف محدد يعيد حق الشهداء والمصابين ويستكمل مسيرة الثورة حتى تتخلص من النظام القديم الذى مازال يحاول العودة برأس جديد – حسب البيان – لينتقم من الثورة والثوار مع إستخدام كافة الوسائل السلمية والشرعية لتحقيق هذا الهدف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق