الأحد، 6 مايو 2012

الاشتراكيون الثوريون يطالبون بمحاكمة المجلس العسكرى




طالب الاشتراكيون الثوريون – فى بيان – اليوم إلغاء المادة 28 التى رأوا إنها تحصن تزوير الانتخابات مع سرعة تسليم السلطة من قِبل المجلس العسكرى ، كما طالبوا بالافراج عن المعتقلين فى أحداث العباسية ومحاكمة المتورطين الفعليين وأولهم – حسب البيان – المجلس العسكرى.
وهاجم البيان أداء المجلس العسكرى طوال الفترة الانتقالية معتبراً إياه المتسبب الاول فى أحداث الدامية التى تمر بها مصر بدءاً من ماسبيرو وحتى أحداث العباسية التى ساهم المجلس العسكرى – حسبما ورد فى البيان- فى قتل 24 ثائراً بها وإعتقال الفتيات والمئات من الناشطين بخلاف إصابة العديد من المتظاهرين وإقتحام الجنود للمساجد بالاحذية للقبض على المتظاهرين.
وأكد البيان على وقوف المجلس العسكرى فى صف الثورة المضادة ومحاباته لنظام مبارك ، ودلل على ذلك بعدم تنفيذه للأحكام القضائية التى تقضى بعودة الشركات المنهوبة وعدم خضوعه للمطالبات بفرض ضرائب تصاعدية على رجال الاعمال ، ولهذا طالب البيان بربط الاجور بالاسعار مع ضرورة عودة الشركات المنهوبة إلى أصحابها.


نص البيان : 

أفرجوا عن المعتقلين

لن تفلتوا من العقاب.. يا مجلس العار


 يواصل مجلس مبارك العسكري حماية الثورة المضادة سواء على المستوى الاقتصادي عبر حماية مصالح كبار الحرامية في مصر والبقاء على الفاسدين في الوزارات والمؤسسات والشركات القابضة أو على المستوى السياسي عبر تصفية الثوار والفتك بهم وايداعهم السجون والتهديد بفرض حالات الطوارئ والتعبئة العامة في اشارات لاتخطئها عين عن التلويح بانقلاب عسكري.
6
 
مايو 2012

مجلس مبارك العسكري الذي يرفع الأسعار.. ويجوع المصريين.. ويشرد العمال طيلة العام ونصف الماضيين.. هو الذى اطلق كلابه من جنود وبلطجية على الثوار في العباسية ليقتلوا 24 ثائرا ويصيب الالاف ويعتقل المئات بينهم مناضلون ومناضلات من حركة الاشتراكيين الثوريين.
هو..هو مجلس مبارك الذي يرفض تنفيذ أحكام القضاء بعودة الشركات المنهوبة باحكام قضائية، ويصم أذنيه عن أي حديث عن فرض ضرائب تصاعدية على كبار رجال الاعمال هو الذي ورط جنوده في معركة مع الشعب المصري مهددا باشعال حرب أهلية في البلاد من اجل فض اعتصام طالب بسرعة تسليم السلطة، وإلغاء المادة 28 التى تحمى التزوير،ورفض أن يظل الجيش في الدستور الجديد دولة داخل دولة.
كما ان استئساد المشير على البنات وايداعهم السجون واهانتهم والتنكيل بهم واقتحام المساجد بالاحذية لدليل انه مرعوب ومازوم لاقصى درجة، ويخشى ان يلحق برئيسه مبارك في سجن طرة بعد الانتخابات.
ولكنك لن تنجح يا مجلس العار في الافلات بجرائمك.. سنظل نطاردك.. صور شهدائنا الابطال الذين وهبوا حياتهم من اجل العيش والحرية والعدالة الاجتماعية لن تغيب عن أعيننا.. ولا تعتقد ان وسائل اعلامك واعلامييك الماجورين يستطيعون ان يزيفوا وعي الجماهير طويلا.. فالحقيقة واضحة وضوح الشمس: إنكم عسكر كاذبون كاذبون.
والا فمن قتل الثوار في ماسبيرو ومحمد محمود ومجلس الوزراء وبورسعيد.. سواكم؟ بل ومن افسح المجال أمام دخول البغال والجمال يوم موقعة الجمل الشهيرة.. سواكم؟
نعم ..سنظل نهتف ضد العسكر الذي يتحكمون في نحو 30 بالمئة من اقتصاديات البلاد ويفتعلون الأزمات واهدافكم الواضحة لاعادة عبيد مبارك (شفيق وعمرو موسى) لحكم البلاد لن تمر إلا على جثثنا ..وانسوا ان يكون لكم وضعا خاصا في الدستور. واعلموا أن لكم في كل بيت خصم، أخ لشهيد أو لمعتقل.. أو عاطل عن العمل.. أو موظف عاجز عن المعيشة.. أو عامل تم فصله.. كل هؤلاء سيناضلون ضدكم كل يوم –ونحن معهم - في جامعاتهم ومؤسساتهم ومصانعهم ومزارعهم وفي الميادين. من أجل :
- الإفراج عن المعتقلين ومحاكمة المتورطين فى هذه الأحداث وفي مقدمتهم أعضاء المجلس العسكري.
- سرعة تسليم السلطة للمدنيين، والغاء المادة 28 التى تحصن التزوير.
- ربط الاجر بالأسعار.. وفرض ضرائب تصاعدية.. وعودة الشركات المنهوبة .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق